هيئة الداخلية لإقليم شمال وشرق سوريا تعلن اتخاذ حزمة من الإجراءات بمناسبة عيد الأضحى

قامت هيئة الداخلية لإقليم شمال وشرق سوريا، باتخاذ حزمة من الإجراءات ودعت للتقيد بها خلال فترة عيد الأضحى، حفاظاً على الأمن والاستقرار، وتقدمت بالتهاني والتبريكات للعالم الإسلامي أجمع.

تقدمت هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، بالتهاني والتبريكات بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك وتمنت أن يكون عيداً مباركاً يسوده الأمن والاستقرار.

وأعلنت الهيئة عن حزمة من الإجراءات والتعليمات ودعت للتقيد بها، حفاظاً على الأمن والاستقرار ومرور العيد بأجواء آمنة.

وتشمل الإجراءات:

"1- يُمنع تحرك الشاحنات والصهاريج بكافة أنواعها وأحجامها (المتوسطة - الكبيرة ) من الساعة 6 صباحاً يوم السبت الموافق 15/6/2024 إلى يوم الأربعاء الساعة 6 مساءً الموافق19/6/2024، و يستثنى منها الشاحنات المحملة بالقمح أو الشعير، كما تُسهل حركتها إلى مراكز الاستلام حسب الطريق الموجه لها و ذلك بموجب كِتاب المنشأ.

2- بالنسبة للمعابر تتوقف الحركة التجارية وعليه يتم إيقاف إدخال البضائع بكافة أنواعها ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً يوم السبت 15/6/2024 ولغاية الساعة السادسة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 19/6/2024 ، أما بالنسبة لحركة المدنيين فتبقى كما هي.

3- يُمنع التجوال بالدراجات النارية بكافة أنواعها حتى العسكرية منها ابتداءً من الساعة السادسة مساءً من يوم السبت 15/6/2024 ولغاية السادسة مساءً من يوم الأربعاء 19/6/2024

4- خارج القوانين والأنظمة النافذة يمنع إطلاق الأعيرة النارية تحت طائلة المسؤولية.